1987 : بعد سنوات عديدة من الخبرة في مجال العمل في الرخام , قرر السيد نيكولاس بيراكتريس تأسيس شركة خاصة باسم ” بيراكتريس نيكولاس للرخام ” في منطقة زيروبوتوموس في مدينة دراما و هي منطقة مشهورة جداً برخامها العالي الجودة. حيث كان هدف الشركة تزويد العالم بهذا الرخام.

1997 : قام السيد ثانوس بيراكتريس بإنهاء دراسته من كلية الفنون الجميلة و الانضمام للشركة مضيفاً لها ديناميكية جديدة من خلال خبرته و ذلك بدمج الفن اليوناني التقليدي مع التكنولوجيا الحديثة في صناعة الرخام و ذلك من خلال استخدام أحدث المعدات و التجهيزات.
2001 : قام السيد لونيس بيراكتريس بإنهاء دراسته في الاقتصاد و الأعمال من مدينة أونا في ألمانيا و الانضمام للشركة , حيث أخذ على عاتقه تنظيم و تطوير الشركة . حيث تم توسيع مرافق الشركة و تغيير الاسم ليصبح ” بيراكتريس نيكولاس و أولاده للرخام “
2010 : استحوذت شركة ” بيراكتريس نيكولاس و أولاده للرخام ” على شركة بارمو للرخام في منطقة دراما و بالتالي مع التوسع الجديد تم تغيير اسم الشركة لتصبح ” بيراكتريس للرخام ”
2011 : واصلت الشركة التوسع من خلال الاستحواذ على شركة “ناستوس للرخام الأبيض” في منطقة كيشروكامبوس في مدينة كافالا. و بهذا أصبحت الشركة المنتج الحصري الوحيد لرخام ناستوس الأبيض في كل أرجاء العالم.
اليوم : اليوم أصبحت الشركة رائدة في مجال تصنيع الرخام الفني, و تمتلك الشركة أحدث المعدات و التكنولوجيا في صناعة الرخام. كما يعمل لدى الشركة 31 موظف من أفضل الكفاءات العلمية و من أصحاب المهارات الحرفية و لديهم سنوات خبرة طويلة في مجال صناعات الرخام.
Social Links:
GOOGLEPLUS
FACEBOOK
TWITTER
© 2011 Bairaktaris. All rights reserved.